فيديو : فتح صندوق سامسونغ gear 2



مايميز القير 2 عن القير نيّو هي الكاميرا حيث أنها تملك كاميرا بدقة 2 ميجابيكسل موجودة في أعلى الشاشة قليلا بينما القير نيّو ستكون من دون كاميرا والسبب معروف لجعل الساعة أرخص  كما أن ساعة القير 2 حاصلة على ترخيص لمقاومة الماء والأتربة.



فيمايخصّ بالشاشة فأنها بدرجة وضوح 320 في 320 بتقنية سوبر أموليد وتدعم تقنية اللمس  والمعالج تم رفعه من 800 ميجاهرتز أحادي النواة إلى ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز  وكلا الساعتين تملكان بأسفل الشاشة زرّ سيتولى مسؤولية أرجاعك إلى الشاشة الرئيسية  كما أن الساعتين تملكان تقنية الأشعة تحت الحمراء للتحكم بالأجهزة المنزلية من خلال الساعتين وبسعة داخلية فقط 4 جيجابايت.
يتميز القير 2 عن القير النسخة الأولى هو أنه يملك مستشعر  لدقات القلب وهي نقطة فارق كبيرة جدا  ويقوم بقراءة البيانات كل 90 ثانية.لماذا أختارت سامسونج نظام تايزن؟ الجواب هو لجعل كل شيء سلسل ويعني أيضا أنه يمكن التحكم بالنظام بشكل جيّد والمقصود هو جعل عملية التحديث أكثر سلاسة  كما أن الشركة الكورية قامت بأطلاق الحزمة التطويرية SDK  للمطورين وهذا يعني دعم أكبر للساعتين من ناحية التطبيقات  وفي الوقت الحالي العدد زاد عن 100 تطبيق  وستكون هاتين الساعتين متوافقتان فقط مع سلسلة هواتف الجالكسي.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.