استرجع صورك بعد حذفها من الجوال


كثيرا ما نقع في الخطا عند حذف صورة او مقطع دون قصد الان لم يعد بمشكل بعد اليوم مع هدا التطبيق DiskDigger.

تطبيق DiskDigger من بين التطبيقات التي تختص باسترجاع الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة على الأندرويد، ويدعم هذا التطبيق صلاحيات « Root » أو دون الحاجة إليها. كما نيشر أيضا أن المستخدمين الذين لا يقومون بعملية Root، فالتطبيق يعتمد في البحث عن الملفات في ذاكرة التخزين فقط، مع الإنتقال إلى مجلد Thumbnails عن طريق الولوج لإعدادات التطبيق من أجل إظهار الملفات المخفية. وستظهر لك على شكل ملف « DCIM ». أما بخصوص من يملك صلاحية الروت  ، فإن التطبيق يتبع أثر الصور والفيديوهات، وليس فقط البحث في ذاكرة التخزين المؤقتة.
يمتاز البرنامج بسلاسة في العمل وبساطة .لتشغيل البرنامج ما عليك سوى  اختيار مكان الصور المحذوفة  كالذاكرة الخارجية أو الذاكرة الداخلية، وذلك بعد فتح التطبيق، ومن تم تظهر الصيغ المراد استرجاعها، فمثلا إذا أردت استرجاع الصور، فعليك اختيار صيغة jpg، ومن تم قم بالنقر على اختيار المسح والإسترجاع في التطبيق « PHOTO SCAN START BASIC «، وبعد انتهاء عملية المسح والاسترجاع يمكنك اختيار مكان التخزين السحابي كقوقل درايف مثلا.
و نشير إلى أن التطبيق لا يقوم باسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة بعد عملية الفورمات، وفي الأخير فتطبيق الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة متوفر على نظام التشغيل أندرويد وهو يدعم Android 2.3 فالأحدث ومتوفر بشكل مجاني. ولتحميل التطبيق ما عليك سوى أتوجه إلى منتج قوقل بلاي من هنا.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.