سماعات Pilot للترجمة الفورية






لعل مشكل التواصل هو ما يعانيه العديد من الناس حين يسافرون إلى دولة أخرى، لكن هذا المشكل قد ينتهي بعد سنة من الأن حيث قامت شركة Waverly Labs بتصميم سماعات أذن تحت اسم  Pilot تقوم بالترجمة اللغوية الفورية.

المشروع عبارة عن زوج من السماعات ستتوفر بالألوان الأبيض، الأسود والأحمر بالإضافة إلى تطبيق خاص بالسماعات يسمح بالاختيار بين اللغات، حيث ستدعم السماعات في بداية الأمر أربع لغات وهي الفرنسية، الإنجليزية، الإيطالية، الإسبانية والبرتغالية في حين ستتم إضافة باقي اللغات بما فيها العربية فيما بعد.
يمكن استعمال سماعات Pilot في المؤتمرات حيث بإمكان كل شخص أن يستمع إلى الحوار بلغته الخاصة ويمكن أيضا استعمال مكبر صوت الهاتف لبث الصوت بعد الترجمة.
تأتي السماعات بمعالج من نوع ARM مع تقنية إزالة الضجيج وتقترن بالهاتف عبر تقنية Bluetooth منخفض الاستهلاك للطاقة مما يجعل البطارية قابلة للاشتغال لمدة 4 إلى 6 ساعات من الحديث المتواصل وبإمكانك استعمالها كسماعات عادية للاستماع للمقاطع الموسيقية أو إجراء المكالمات على الهاتف.
التطبيق الخاص بالسماعات سيأتي داعم ل Android و iOS.

زوج من السماعات مع الشاحن الخاص بها

ومن المرتقب أن يتم إطلاق بيع Pilot في شهر مايو من السنة المقبلة وبإمكانك حجز سماعاتك من الأن عبر الصفحة الرسمية للمشروع.


يتم التشغيل بواسطة Blogger.