هاتف Xiaomi Mi Note 2 موعد الصدور والمواصفات التقنية .

 العملاق الصيني يتحفنا من جديد بعد اعلانه يوم الثلاثاء عن هاتفه الراقي Xiaomi MI Note 2 بمواصفات عالية وشاشة منحنية حيث حمل في جعبته احدث معالج من كوالكوم المسمى تحت اسم  Snapdragon 821 بالاضافة الى ذاكرة عشواية حسب الاصدار اما 4 Go او 6Go .الوحش المنافس للنوت 7 لولا موته دون قلم فقط لكن بسرعة اكثر مع دعمه للجيل الرابع للانترنيت المتواجدة بفرنسا .


إقرأ أيضا : 
    + مراجعة هاتف Xiaomi Mi 6 (المواصفات ,السعر وتاريخ الاصدار )
    + الكشف عن الهاتف الرائد من شركة شياومي xiaomi mi 5 بمواصفات عالية
    + مواصفات الهاتف الخرافي والمختلف القادم من شياومي Xiaomi MI MIX

المواصفات التقنية

  • الشاشة               : شاشة منحنية سوبر اموليد بحجم 5.7 بوصة ودقة 1080p Full HD
  • المعالج               : Snapdragon 821 رباعي النوةاة بتردد 2.35 لGHz
  • معالج الرسوميات  : Adreno 530
  • الذاكرة العشوائية  : 4 / 6 Go
  • الذاكرة الداخلية    : 64 / 128 Go UFS 2.0
  • الكاميرا الخلفية    : Sony IMX318 de 22,56 mégapixels مع حساس الكتروني للتركيز EIS وفتحة f/2.0
  • الكاميرا الخلفية    : Sony IMX268 de 8 mégapixels
  • الصوت              : HiFi 24 Bit / 192 kHz
  • تقنية NFC       : نعم مع خاصية الشراء المباشر
  • المنفذ               : Usb Type-C
  • البطارية            : 4070 mAh مع خاصية الشحن السريعة Quick Charge 3.0
  • الالوان              : رمادي زجاجي واسود البيانو
  • OSنظام           : Android 6.0 Marshmallow

مع معالج Snapdragon لسرعة اكبر

 بعد اصدار الجهازين Xiaomi mi5s و mi5s plus ونيل اعجاب فئة كبيرة ، هاهي شياومي تعود من جديد مع جهازها Xiaomi mi note 2 الحامل لاخر رقاقة من معالجات كوالكوم الا وهي snapdragon 821 . حيث تعتيبر احدث نسخة من معالجات الشركة الشركة الرائدة في مجال معالجات الهواتف الذكية وتعد اسرع من سابقتها snapdragon 820 بالاضافة الى سلاستها في التعامل مع العالم الافتراضي وقدرتها على استعاب 4 الى 6 جيغابايت من الذاكرة العشوائية  ومساحة تخزينية تصل الى من 64 جيغابايت الى  128من  مساحة التخزين الداخلية.
في هذه اللحظة , يعتبر افضل هاتف من ناحية التقنيات التي يحملها ليتربع على عرش افضل هاتف من ناحيات التقنيات ,كما سياتي بنسخة اندرويد مارشميلو مع واجهة المستخدم MIUI.

مستشعرالكاميرا من سوني بدقة 22.56 ميغابيكسل

 من ناحية الكاميرا ,يحمل Xiaomi Mi Note 2 مستشعرا للكاميرا من سوني IMX318 بدقة وضوح 22.56 ميغابيكسل وعدسة من ستة طبقات وجاجية مختلفات المهام وفتحة عدسة بحجم f/2.0 . اضافة الى فلاش تلاثي الالوان , مع تحديد تلقائي للوجه ومثبت بصري الكتروني EIS. كما عهدنا,مع العلم ان هواتف google pixel هي الاخرى تحمل مثبت EIS وهم من افظل ملتقطي الصورة لسنة 2016 .وتصوير فيديو بدقة 4K .
اما الكاميرا الامامية ,فهي تحمل مستشعر كاميرا هو الاخر من سوني لكن IMX 268 بدقة 8 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/2.0  خاصة بالسلفي  .

بطارية ضخمة بسعة 4070MAH

 قد نسمي هذا الهاتف بالوحش التقني حيث يحمل في جعبته الكثير من ناحية البطارية فهي الاخرى بحجم 4070 mah التي تمنحك اكبر مدة من الاستعمال دون الحاجة الى الشحن مرة اخرى كما عهدنا في الشركات المنافسة, كما تم تزويد الهاتف بتقنية الشحنت السريع من الجيل الثالث لشحن في اقل مدة ممكنة .

التصميم :يمكن اعتابره نوت 7 بدون قلم

 الهاتف Xiaomi Mi Note 2 يحمل شاة منحنية من كلا الجهتين الامامية والخلفية كما هو الحال عند سامسونغ في اخر اصداراتها الرائدة .لكن اوجه التشابه بينه وبين نوت 7 فهي بنفس الشكل ونفس انحناء الشاشة من الخلف والجهة الامامية زر الهوم يتوسط اسفل الشاشة ومدمج بداخل مستشعر حساس بصمة الاصابع كما هو الحال في سامسونغ بالاضافة انه هو الاخر صنع من الزجاج المنحني في جهته الخلفية.

كما ان شاشة هذا الوحش هي كن نوع OLED بحجم 5.7 بوصة ودقة وضوح فول اتش دي Full HD .مع مشكل نوت 7 الذي ادى الى توقف انتاجه فالبديل انم احببت شكله وسرعته هو هذا الوحش XIAOMI Mi Note 2 الفرق الوحيد هو انه لا يحمل قلم ضوئي على غرار نوت 7.

توسيع ترددات 4G لتشمل ترددات فرنسا هي الاخرى

 اصدر هاتف Xiaomi Mi Note 2 من ثلاث نسخة نسخة عادية ونسخة البريميم ونسخة البريميم الحاملة ل 6Go من ذاكرة الرام وسعة تخزينية 128 جيغابايت التي في حد ذاتها تاتي بنسختين نسخة موجهة خصيصا للصين ونسخة موجهة للعالم التي تدعم كل ترددات العالم من ناحية ربط الانترنيت 4G كما يدعم ايضا تررد 4G B20 (800Mhz) المستعمل في فرنسا.
يمكن اعتباره اغلى نسخة لكن يبقى مقارنتا بالمنافسين ارخص . حيث سيصل الثمن الى 475 اورو (دون ضرائب) .

الثمن وموعد الصدور

 موعد صدور Xiaomi Mi Note 2 يرتقب صدوره في الاول من نونبر,كما سيصدر بثمن اقل كما توقعه المحللون .تختلف الاثمنة بين ثلاثة نسخ حسب السعة التخزينية :
  • نسخة 2799 : 4Go /   64Go   بثمن 380 اورو النسخة العادية
  • نسخة 3299 : 6Go / 128Go بثمن 450 اوروالنسخة الصينية
  • نسخة 3499 : 6Go / 128Go بثمن 475 اوروالنسخة العالمية

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.