كيف تستمع إلى مقاطع Youtube في الخلفية أو بشاشة منطفئة



.يعتبر تطبيق Youtube على الأندرويد من بين أفضل التطبيقات التي تتيح مشاهدة الفيديوهات، كما يحتوى على محتوى مرئي متنوع، لكننا في بعض الأحيان نستعمل تطبيق Youtube لسماع الموسيقى فقط وهنا قد تصطدم بعدة مشاكل وهي الإستماع إلى الفيديو مع قفل الشاشة او الإستماع إلى الفيديو في الخلفية مع العمل على تطبيق أخر أو تصفح الأنترنت، وكالعادة مدونة عرب تيتوريال تقدم لك حلولا متنوعة.

الحل الأول وهو حل رسمي من شركة  Youtube وهو تطبيق Youtube Red فهو يمنحك إمكانية مشاهدة فيدوهات اليوتيوب في الخلفية أو مع قفل الشاشة، بالإضافة إلى مشاهدة الفيدوهات بدون اتصال وبدون إعلانات، لكنه للأسف مدفوع وغير متوفر في جميع البلدان.

بعد الحل المدفوع من شركة يوتيوب ننتقل إلى الحلول المجانية، فالحل المجاني الأول  هو تطبيق Floating Tube الذي يمكنك تحميله على متجر Google Play وهو يمنحك إمكانية مشاهدة الفيديوهات في شاشة صغيرة متحركة قابلة لتعديل الحجم و كذا الإستماع إلى الفيديوهات في الخلفية أو بشاشة منطفئة.


برنامج Floating Tube يمنحك أيضا إمكانية تسجيل الدخول على اليوتيوب لمشاهدة قنواتك المفضلة وتتبع فيدوهاتك.

الحل المجاني الثاني هو تصفح موقع Youtube باستعمال متصفح Firefox من شركة Mozilla وبإمكانك الخروج من المتصفح وقفل الشاشة دون توقف الفيديو.

تحميل تطبيق Floating Tube من Google Play.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.