سوار MI Band 3 الخرافي من شياومي Xiaomi مع امكانية الغطس ل50 متر تحت الماء


Xiaomi شياومي الشركة التي تعتبر اسرع شركة نموا في عالم الهواتف في الاونة الاخيرة بعد اكتساحها للسوق الهندية وتصدرها للرتبة الاولى وانتزاعها للرائدة سامسونغ وهي ايضا تعتبر الاولى في مجال السوارات الذكية الرياضية وتنافس كبريات الشركات في هذا المجال مثل FITBIT وشركات اخرى وبعد نجاح سواريها وتحقيق مبيعات مهمة على التوالي MI Band و MI Band 2 هاهي اليوم تكشف الستار عن سوار جديد من هذه الفئة تحت اسم MI Band 3 وجاء الاعلان مع اعلانها لهاتفها الرائد لهذه السنة MI 8 وتعتبر هذه المناسبة ذكرى احتفالها بالسنة الثامنة لانشاء الشركة في سنة 2010 واكتساحها للاسواق العالمية وتربعها على عرش عدة تقنية بسبب ثمنها المناسب جدا وجودتها العالية وها نحن الان نشهد ثالث سوار من فئة السوارات الذكية والرياضة والذي ياتي بعدة مميزات قوية جدا ومنافسة بشراسة في الاسواق .

مميزات MI Band 3

التحسينات التي جاءت عن سابقتها اولا التصميم فهي متناسقة جدا مع السوار وقابلة للإزالة وتغيير السوار كما هو معهود في النسخ السابقة الشاشة اصبحت الشاشة بحجم اكبر من سابقته فقد اصبحت بحجم 0.78 انش عوض 0.42 في النسخة السابقة وهي من نوع OLED بالاضافة الى دمج تقنية NFC أيضا.

شاشة OLED في السوار الجديد اصبحت الان بدقة 128x80،والبطارية اصبحت بحجم 110 ميلي امبير وهي اكبر من بطارية النسخة السابقة من هذا السوار - في تصريح لشياومي فهذا السوار تستطيع بطاريته الصمود الى اكثر من 20 يوما من الاستعمال المتواصل لها ، اقل من سابقته التي كانت تصل الى 30 يوما وسبب راجع الى كبر الشاشة في هذه النسخة الجديدة  مما يعني استهلاك اكبر بالطبع للبطارية . سوار MI Band 3 تم احكامه بشكل اكبر مما اصبح صامدا ضد ضغط  المياه وتسربها داخله الى عمق 50 متر تحت الماء نعم الى عمق 50 مترا تحت الماء عوض النسخ الموجودة التي لا تتعدى 1.5 متر .نعم فالان اصبح ممكنا السباحة بها في المسبح دون اي تخوف من تجاوز المسافة المسموح بها بدون اي مشاكل .

سوار MI Band 3 يتم مزامنته مع الهاتف عبر تقنية البلوتوث النسخة 4.2 LE التي تعد احد النسخ القليلة استهلاكا للطاقة ،وشاشة كبيرة تسمح بعرض تنبيهات الهاتف التي تصل اليه والرسائل بالاضافة الى امكانية الاجابة على المكالمات ايضا .الان متوفر ثلاثة الوان اولية تم عرضها في حفل الاطلاق لكن كما هو معهود في الايام القليلة القادمة ستقوم بتنزيل مجموعة من الالوان الاخرى لفتح المجال امام المستهلك في اختيار الالوان حسب اختياره ودوقه .

وشياومي كما هو معروف عنها اثمنتها المنخفضة والجودة العالية فمع كل هذه التقنيات الموجودة على هذا السوار من حساس للحركة ، حساس نبضات القلب ، البلوتوت منخفظ الاستهلاك وتقنية NFC مع كل هذه التقنيات فالسوار سيبدا ثمنه في السوق الصينة ب 179 ين اي ما يعادل 30 دولار ونسخة ثانية بدون تقنيىة NFC ستاتي ب 25 دولار .

الى حد الساعة ، فالشركة لم تفصح عن الموعد لاصداره في الاسواق العالمية وهذه السوارات فهي من بين الاجهزة التي نادرا ما تسوقها شياومي في كافة الاسواق العالمية الى ذاك الحين نحن في انتظار الايام القليلة القادمة لمعرفة ما ستفصح عنه الشركة والاسواق التي ستصلها هذه السوارات . فما هو رايكم في سوار MI Band 3 ؟

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.