هاتف Redmi Note 7 من شركة شياومي ذات اقوى كاميرا في الفئة المتوسطة وسعر رخيص جدا

مع بداية الشهر بدات شركة شاومي في اطلاق صور رسمية ومعلومات عن هاتفها القادم من الفئة المتوسطة واليوم قامت بالافصاح عنه بشطل رسمي وبالاضافة عن اطلاق عن هاتفها تبين انه قامت ايضا بفصل فئة الريدمي وجعلها شركة فرعية لها كما هو الحال مع مجموعة من الشركات تابعوا الموضوع لاكتشاف اين تكمن قوة الهاتف مما يرجحه لكونه وحش الفئة المتوسطة.


لعبت فئة الريدمي دورا كبيرا في انجاح شركة شياومي التي اصبحت اليوم من كبار مصنعي الهواتف والمحتلة للرتبة الرابعة عالميا من حيث المبيعات واكتساحها للسوق الهندية خاصة التي قامت بالاستحواذ على عرش سامسونغ وضفرها بالمرتبة الاولى لاكبر مبيعات هواتف في الهند .وبسبب هذا النجاه فشركة شياومي اتجهت الى سياسة تحويلها الى شركة فرعية خاصة بالهواتف المتوسطة كما هوا الحال مع شركاتها الاخرى مثل بلاك شارك المتخصصة في هواتف الالعاب و بوكوفون المتخصصة في هواتف الفئة الراقية وعالجات قوية جدا لكن بثمن رخيصص مقارنة بالهواتف الرائدة لا من الشركة الام ولا من الشركات الثانية المنافسة ومن هذه اللحضة اصبحت الهواتف المتوسطة لشركة شياومي ستصدر باسم شركة ريدمي وافصحت اليوم عن اول هاتف من الشركة الجديدة تحت اسم ريدمي نوت 7 برو .

تصميم انيق والوان اكثر حيوية وشبابية


 Redmi Note 7 لم يفاجئنا فقط من حيث قوة العتاد بل ايضا من حيث التصميم الانيق الذي ياتي من الجهة الخلفية كاملا من الزجيج واطار معدني مع الوان رائعة ومتدرجة من لون الى لون اخر من الاعلى الى الاسفل بطريقة جميلة يطلقون عليها اسم "قطرة الماء" بالاضافة الى شاشة امامية كبيرة وبدقة  FULL HD .


كاميرة فوتوغرافية خرافية


الجزء الاكثر اهتماما والاكثرا لفتا للاهتمام هو قوة الكاميرا التي جاءت في الهاتف . نجد العديد من الاشخاص يقتنون هاتفا همهم الوحيد هو التصوير وتوثيق كافة لحضات حياتهم وهذا ما سعت الى شركة شياومي عبر وضع كاميرا قوية بدقة 48 ميغابيكسل داخل غطاء الهاتف من انتاج شركة سامسونغ GM1  وهذا المستشعر ياتي بفتحة عدسة  f/1.8 الذي يسمح لك بالتقاط صور رائعة جدا مع كافة التفاصيل الممكنة نهارا وصورا ليلية جيدة ايضا مع امكانية استخدام تقنية دمج مكونات الصورة "بيكسل" بهدف رفع الحساسية للضوء في ظروف الإضاءة المنخفضة، الأمر الذي ينجم عنه جودة أفضل للصور الملتقطة في بيئة مظلمة، وهي ما تعرف بتقنية Pixel Binning. وسيحصل المستخدم على نتائج مبهرة لدى استخدام الكاميرا لدى التجول في المدينة ليلا. وتقوم هذه التقنية بدمج اربع بيكسيلات مع بعضها للحصول على اضاءة اكثر مما سيجعلك تاخد صورة بقوة 12 ميغابيكسل بدقة كبيرة وكانه النهار


وفي جانب هذه الكاميرا القوية نجد كاميرا ثانية بقوة 5 ميغابيكسل وكاميرا امامية في الجهة الامامية بقوة 13 ميغابيكسل متخصصة للسيلفي .

ما المواصفات الموجودة تحت غطاء الهاتف ؟


بما يتعلق ب المعالج نجد احر معالجات كوالكم من الفئة المتوسطة SnapDragon 660  وهو قادر على اداء كافة المهام اليومية بالنسبة للهذه الفئة السعرية بشكل سلس جدا بالاضافة الى كل هذا فالشركة لم تنسى البطارية : فقد وضعت ايضا بطاريو كبيرة بحجم 4000 ميليامبير  ويدعم الشحن السرسع ايضا  الى حدود 18 واط  عن طريق منفذ Type-C كما قامت ايضا بوضع مستشعر التحكم في الاجهزة الالكترونية ومنفذ السماعات وهما شيئين بدانا نلاحظ فقدناهما في هاته الايام .

البطاقة التقنية لهاتف : Redmi Note 7 




  • الشاشة  : 6.3 انش بدقة FHD+ مع أبعاد 18.5:9 بدون أطراف من نوع LCD
  • المعالج  : Qualcomm Snapdragon 660 الجديد.
  • الرام     : 3 Go / 4 Go / 6 Go
  • الكاميرا : كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 5+48MP
  •  السعة  : 32 Go / 64 Go
  • البطارية : 4000 ميلي امبير
  • المنافذ  : منفذ Type-C ومنفذ السماعات .
  • الحماية : مستشعر البصمة في الجهة الخلفية اسفل الكاميرا .
  • الواجهة : MIUI 10 




جودة التصنيع / السعر مغري جدا


الهاتف الان متواجد فقط في الصين وسيتواجد في الاسواق العالمية في الايام المقبلة  والثمن في الصين بدأ ب 999 ين أي ما يناهز 130 اورو بالنسبة لنسخة 32 غيغابايت بينما نسخة 4 غيغا و 64 غيغيا من الذاكرة الداخلية فقد بدات بثمن 1199 ين اي حوالي 180 اورا اما النسخة الاخيرة بسعة 6 غيغا من الرام و64 غيغابايت من الذاكرة الداخلية فقد اتت بثمن 1399 ين صيني اي حوالي 255 اورو . وهذا الثمن المنخفظ للهاتف ريدمي نوت 7 جعلا منه بطل الفئة المتوسطة للثمن + الجودة وقوة الكاميرا التي تاتي بقوة 48 ميغابيكسل.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.