بعد سلسلة الإنفجارات، Samsung توقف إنتاج Note 7



بعد الأخبار المخيبة للأمال، التي صدرت في نهاية الأسبوع، عن جهاز Samsung Galaxy Note 7، مع ورود تقارير عن حرائق للبطارية في الولايات المتحدة وأسيا، قررت شركة Samsung  مؤقتا إيقاف صنع وحدات جديدة  من Note 7 خصوصا بعد إيقاف بيعه من طرف شركات الإتصالات في أمريكا.

ففي الوقت الذي لم تشرع شركة Samsung في بيع Note 7 في المملكة المتحدة، شرع زبناء الشركة الذين أقتنوا هواتف نوت 7 قبل الثاني من سبتمبر عبر الطلب المسبق (شرعوا) في عملية تبادل رسمية للهاتف أطلقتها شركة Samsung مع شركائها وموزيعها الرسميين في أمريكا. إلا أنه اليوم قررت بعض الشركات البريطانية إيقاف عملية التبديل الخاصة ب Note 7 كما أكدت شركة Vodafone أنها ليست على علم بأي عميل إشتكى من إنفجار لبطارية الهاتف، كما أنها أوقفت عملية الطلب المسبق للهاتف.

في تصريحات لشركات أخرى من بينها شركتي AC و O2 البريطانيتين يقولون انهم لم يتخذوا أي إجراء مباشر حتى الآن، وأنهم في تواصل مع سامسونج حول هذه القضية.

وحتى الآن أكدت شركة سامسونج في المملكة المتحدة أنها ستقوم  بتعديل الجدول الزمني لإنتاج Note 7  في ضوء حرائق البطارية  وما ورد في بعض تقارير الاستبدال، ولكن لم تعلق حتى الان أو اتخاذ أي إجراء خارج هذا. ومن الجدير بالذكر أن عددا أقل بكثير من Note 7 سيكون في أيدي العملاء في المملكة المتحدة وأجزاء أخرى من أوروبا.
بعض التصريحات من شركاء Samsung في المملكة المتحدة 

تصريح شركة EE البريطانية للإتصالات :
"نحن في شركة EE نعتبر سلامة المستخدم من بين أهم أولوياتنا، وبناءا على ما يصلنا من تقارير من الولايات المتحدة وكندا قررنا إيقاف عملية تبديل هواتف Note 7 ونحن الأن في حوار مع شركة سامسونغ" .

تصريح شركة Vodafone  :
"نقر في شركة Vodafone المملكة المتحدة أننا تلقينا عددا قليل من العملاء الذين لديهم مشكل مع النسخة البديلة من Note 7، الجودة وسلامة  الزبناء هم من أولويات Vodafone، لذا قررنا إيقاف الحوار مع Samsung التي تعهدت بتجريب الأجهزو المتضررة، كما قررنا إيقاف عملية الطلب المسبق ل  Note 7 إلى حين توصلنا بضمانات مرضية من Samsung حول أمن وسلامة جهاز Galaxy Note 7" .

 

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.