Samsung تزيح الستار عن حاسوبها الجديد





مرحبا بكم في مدونة عرب تيتوريال للتقنية وسننتقل بكم هذه المرة بعيدا عن عالم الهواتف المحمولة والأجهزة الكفية والساعات الذكية ونظارات الواقع الإفتراضي وسنذهب بكم إلى عالم الحواسيب المكتبية فقد قامت شركة Samsung بإطلاق حاسوبها المكتبي الجديد Samsung Art PC PULSE وأصبح متاحا للطلب المسبق بشكل رسمي في متجر Amazon.

جهاز Art PULSE هو عبارة هن جهاز أسطواني الشكل يبلغ قطره 14 سنتيمتر وارتفاعه 27 سنتيمتر ويتراوح وزنه ما بين 3.4 و 3.9 كيلوغرام حسب الموديلات.
 يتوفر الجهاز على مكبر صوت من نوع Harman Kardon مدمج في القاعدة العلوية للحاسوب مما يمنح صوت ب 360 درجة مع ضوء متعدد الألوان يمنح جمالية للجهاز، كما أن الجهاز مصنوع من المعدن بالكامل.
يأتي الجهاز في نسختين، النسخة الأولى  هي مزودة بمعالج Core i5 الجيل السادس من Intel يشتغل بتردد 2.7 غيغاهيرتز وتأتي بذاكرة عشوائية RAM سعتها 8 غيغا بايت من نوع DDR4 وذاكرة داخلية من نوع SSD NVMe سعتها 256 غيغا بايت أما النسخة الثانية فيأتي بمعالج Core i7 بتردد 3.4 GHz و ذاكرة عشوائية RAM سعتها 16 غيغا بايت وقرص صلب سعته 1 تيرا بايت وتأتي كلتا النسختين بمعالج رسوميات GPU من نوع AMD Radeon RX 460 بذاكرة 2 غيغا بايت.
 
حاسوب Art PULSE يأتي بمنافذ من نوع USB 3.0 و USB Type-C ومنفذ HDMI ومنفذ لوصلة Ethernet كما أنه مزود بمنفذ للسماعة ومدخل لبطاقة الذاكرة SD Card كما أن الجهاز يأتي بنظام تشغيل Windows 10 من Microsoft.

 تم تحديد تاريخ 28 أكتوبر 2016 تاريخا لبداية البيع أما  ثمن البيع الخاص بالجهاز فهو 1200 دولار أمريكي بالنسبة للنسخة الأولى و 1600 دولار بالنسبة للنسخة الثانية وبأمكانك النقر هنا لحجز نسختك من الأن. 

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.