DARLING :أول هاتف للتصوير بتقنية 360 ومواصفات تقنية راقية نوعا ما


DARLING ,هو الاسم الذي اختارته شركة PROTRULY لهاتفها الذكي المختلف كليا .يعتبر هذا الهاتف الاول من نوعه في العالم الذي يقوم بتصوير والتقاط الصور 360 درجة .شكله لازال يحتاج الى عدة اصلاحات وتغييرات كما ياتي بمواصفات بسيطة متوسطة ,ويبقى الاهم من كل هذا هو الفكرة حيث اتى بفكرة جديدة عن منافسيه .

 مواصفات تقنية معقولة

 للذين يقولون انه لا يصل الى المنافسة الشرسة ,نقول لهم فلتسمعوا المواصفات اولا : ياتي بشاشة 5,5 انش كامل الدقة FULL HD لا باس بها اما ما يوجد تحت الشاشة فهو يحمل معالج MediaTek Helio X20 وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيغابايت و64 جيغابايت من الذاكرة الداخلية اما البطارية فهي بسعة 3650 ميلياومبير ومنفذ من فئة USB TYPE-C. اما من ناحية الكاميرا فهو حامل لمستشعري كاميرا بدقة 13 ميغابيكسل قادريتين على تصوير بزاوبة 360 درجة  اما من ناحية النظام فياتي الهاتف بنظام تشغيل اندرويد مارشمالو 6,0

Darling : التصوير 360 درجة على هاتف ذكي هل اصبح ممكنا .

اكبر هدف لشركة Darling  هو الكاميرا . لذلك لم تعر اهتماما كبيرا للمواصفات التقنية ,مما جعل الكاميرا تستحود على اكر مساحة ممكنة من مساحة الجوال العلوية .
واضطرت الشركة المصنعة لجعل الهاتف طويلا لدمج تقنياتها . والنتيجة هي هاتف طويل  نوعا ما، مما يجعله خارجا عن المألوف. لا يمكننا حقا أن نقول إن تصميم ناجح، ولكن حاولت الشركة المصنعة الحد من الأضرارلكي لا تسقط في غلطة سامسونغ.
مع ان شكل الهاتف غريب شيئا ما الا ان بمقدور DARLING تصوير الفيديو بزاوية 360 درجة وليس هذا فحسب بل التقاط الصور بنفس الزاوية ايضا  . فهي تقنية فريدة ومنفردة من طرف الشركة لوحدها لحد الساعة مع بداية حبها من طلرف المستخديمين وزيادة نسبة الباحثين عنها يوما بعد يوم عوضا عن نمط التصوير الكلاسيكي في الهواتف الذكية الاخرى .
Darlin ربما ان نقول ان لديه محبين محددين .لن يستطيع العالم باكمله امتلاك هذا الهاتف والسبب هو ثمنه المرتفع قليلا :سيصل ثمنه ل 600 دولار لكل من يود ان يضع بين يديه هذه الثقنية الفريدة , لكن على الاقل اتت Darling بفكرة مختلفة عن البقية وبفكرة جديدة.






ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.