لعبة سوبرماريو(super mario run ) متاحة الان للتحميل مباشرة بصيغة APK

واخيرا تك اصدار نسخة سوبر ماريو لنظام التشغيل اندرويد واصبح متاحا على متجر بلاي الستور لكن ليس في غالبية الدول لذلك لا تقلقوا سنضع لكم هنا ملف التحميل على صيغة APK . واخيرا قامت نينتندوا باصدار عنوانها التي جعلها دائما على العرش Super Mario وقامت على اصداره برقم النسخة 2.0.0 مباشرة بعد تعديلات عدة بعد اصداره على نظام IOS لكن :عليك الانتقال الى متجرهم لاقتناء العالم الثاني فما فوق .
اصبحت الالعاب على منصة الهواتف الذكية امدرويد و IOS تنتشر اكثر فاكثر وتتطور اكثر فاكثر من ناحية الاداء والجرافيك حيث تلقى اقبالا كبيرا من طرف المستخدمين اكثر من الشركات المنافسة فيما بينها المتخصصة في الالعاب , كما اصبح مصمموا الالعاب يتجهون الى هاته المنصات لتطوير العابهم والسبب وراء ذلك تكلفت الترخيص الرخيصة مقارنة مع تراخيص منصات الالعاب الاخرى .
ولهذا السبب نينتندوا هي الاخرى فهمت المغزى واتجه نحو هاته المنصة لتحضى هي رالاخرى بحصة من سوق العاب الهواتف الذكية .نحن ننتظر سوبر ماريو منذ سنتين تقريبا عندما افصحت نينتندو عن نيتها في طرحه لمنصة الهواتف الذكية وقامت في الاول بطرحه لاجهزة ابل قبل عدة اشهر وهاهي اليوم تطلقه لمنصة اندرويد ايضا  .

Super Mario Run أصبح متاحا على بلاي ستور و للتحميل على صيغة APK.

اخيرا اصدرت نينتندو لعبتها المتربعة على عرش الالعاب في العالم لعبة الصغار والكبار يعشقها الكل سوبر ماريو ران على المنصة الاكثر انتشارا في العالم منصة الاندرويد وللتذكير فشركة قامت بالمرور الى الاصدار الثاني مباشرة حيث نجدها تحمل الاصدار 2.0.0 تعد لعبة ماريو من العاب الجري مثل العديد من الاعاب ك SUBWAY مثلا حيث تلعب بالطول ويكفيك الضغط على الشاشة ليقفز وتتخطى الحواجز .
للعلم : تتيح لك  اللعبة اللعب في العالم الاول فقط الذي يتمثل في 4 مراحل الاولى وبعدها يتوجب عليك شراء باقي العاولم لمرة واحدة تشتري الباقة ب 10 دولارات لتفتح لك جميع العوالم وتستطيع تجاوز العالم الاول .
كما يمكنك عمل منافسات بين اصدقائك او اشخاص من العالم عبارة عن منافسة من يستطيع اكبر عدد من الذهب والفائز يحصل على نقاط تخوله الى اضافة عدة امتيازات الى شخصية ماريو اثناء اللعب مما يجعل اللعبة غير مملة لعدم انحاصرها على طريقة لعب واحدة وكما نعلم فماريو هو معشوق الجماهير نستطيع القول انه غير ممل.
 ان اعجبتك اللعبة يكفيك الدخول الى بلاي ستور مباشرة او من خلال الرابط في الاسفل لحد الساعة توجد العديد من الدول لم تطلق اللعبة عندها لذلك لا تقلقو وضعنا لكم رابط خارجي لتحميلها منه تفضلوا : لعبة سوبر ماريو ران .

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nintendo.zara






ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.