google assistant الان اصبح متاحا باللغة الفرنسية

بعد ان اطلقت غوغل خاصية المساعد الصزتي المعتمد على الذكاء الاصطناعي الملقب ب Google Assistant في اواخر ماي باللغة الانجليزية فقط .كانت بمثابة صدمة للناطيقين باللغة الفرنسية واخيرا قامت غوغل باعتماد اللغة الفرنسية لمساعدها بشكل كامل ورسمي .تابعوا من خلال التدوينة الخطوات لتفعيل اللغة الفرنسية .



بعد الاطلاق الرسمي في نهاية مايو من سنة 2017 وعشاق غوغل وخدماتها في انتضار اصدار الدعم الكامل للغة موليير (Moliere) وبعد تاخلر غوغل عن اصدارها للغة الفرنسية كانت هناك حالة من الاستياء في صفوف المتحدثين باللغة الفرنسية بصفة خاصة بسبب عدم تمكنهم من استغلال الخدمة الى غاية اليوم .

طريقة تفعيل اللغة الفرنسية في Google Assistant ؟


لتفعيل غوغل اسيستانس ، الطريقة بسيطة جدا . يكفيك الضغط بشكل مطول على الزر الرئيسي (زر ميكانيكي او افتراضي) ستظهر صفحة الاعدادات او صفحة الخدمة قم بالدخول الى عدادات التطبيق عبر النقاط الثلاث الموجودة في اقصى اليمين بعد تفعيل الخدمة وتجربة المساعد الصوتي ان كانت المرة الاولى التي تفعل فيها الخدمة .مباشرة بعد تفعيل الخدمة والدخول الى الاعدادات تستطيع تحميل اللغة الفرنسية واختيارها وبعدها سيكون بامكانك التحدث مع المساعد الصوتي باللغة الفرنسية .

Google Assistant متاح فقط للاجهزة التي تشتغل بنظام اندرويد نسخة 6.0 مارشمالو او احدث بالاضافة الى وجوب وجود خدمة Google play Services في هاتفك وان يكون هاتفك ايضا ذو شاشة على الاقل بدقة الاتش دي HD وذاكرة عشوائية لا تقل  عن 1.5 غيغابايت للاشارة ايضا فهناك هواتف مستوردة من مناطق لا تدعم خدمة Google assistant.

رايك يهمنا : هل انت من مستخدمين خدمات غوغل وبالاخص خدمة Google Assistant ؟؟










ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.