هواوي Huawei تتصدر المرتبة الاولى لمبيعات الهواتف الذكية في السوق الصينية

تعرف السوق الصينية للهواتف الذكية منافسة شرسة بين الشركات العالمية مثل سامسونغ وابل لكن في الاونة الاخيرة فالشركات الصينية اثبتت جدارتها وقوتها وثوة منتوجاتها مما جعلهم يضفرون بالمراتب الاولى مثل Huawei و Oppo و Vivo وXiaomi وجعلو من كبريات الشركات الرائدة للهواتف في ادنى المراتب .
من منا لا يعرف الان شركة هواوي Huawei اكبر ثالث مصدر للهواتف الذكية في العالم المعروفة بقوة هواتفها وكفاءتها وجودتها ايضا اصبحت غنية عن التعريف وواصبحت الان اكبر مصدر للهواتف الذكية في الصين بعدما كانت قد تراجعت في الربعين الاخيرين من سنة 2016 على حساب منافسها في السوق الصيني Oppo هاهي تعود لتصدر السوق الصينية في الربع الاول من سنة 2017 بعد الاحصائيات المالية للربع الاول من نفس السنة .

استطاعت العملاقة هواوي من شحن ازيد من 21 مليون هاتف ذكي للسوق الصينية  فيما قد استطاع المنافس الثاني Oppo  من شحن شحن ما يصل ل 20 مليون هاتف ذكي لنفس السوق اما المرتبة الثالة بحصة 17 مليون هاتف ذكي بحصة سوقية قدرها 15% وبمجموع قدره 50% لهاته الشركات الثلاش من حصة الهواتف الذكية التي تم ضخها للسوق الصينية .

اما محبين الوحش الصيني Xiaomi فقد استطاع في هذا الربع الاول ضخ ما يزيد عن 9 مليون هاتف ذكي في السوق الصينية وهي الرقم خمسة في الصين على صعيد المبيعات. على أية حال، المبيعات الكلية للأجهزة الذكية وصلت إلى 114 مليون جهاز، وبنمو وصل إلى 9% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.




ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.