جالكسي S8 : بعد مشكل احمرار الشاشة ومشكل الشحن اللاسلكي الان اعادة التشغيل المفاجئة

حقا , لا شيء يزيح في الايام السابقة سامسونغ من صدراتها للهواتف الذكية في العالم خصوصا مكع اصدار الهاتف الخرافي Galaxy S8 .لكن نلاحظ انه هو الاخر قد سلك طريق اخيه الاكبر النوت 7 ,بعد مشكل احمرار الشاشة ومشكل الشحن اللاسلكي مشكلة اخرى تتخبطها وهذه المرة متعلقة باعادة التشغيل دون سابق انذار ويرجه السبب الى منفد الذاكرة الخارجية تابعونا ...
يوم جديد , ومشكلة جديدة في اصداري سامسونغ الرائدين Galaxy s8  و Galaxy s8+ .فبعد اصدارها لتحديث جديد يصلح احمرار الشاشة وعدة اصلاحات اخرى , الجهازين افصحى عن مشكل اخر في عتاديهما ,الذي تم الاعلان عنه من طرف مطوري XDA  وعدة مستخدمين اخرين على انهم لا يستطعون استغلال  هواتفهم بشكل سليم ومستمر .

مشكل اعادة التشغيل بشكل مفاجئ بسبب بطاقة الذاكرة الخارجية .  

بوضوح , فقط مستخدمي البطاقة الخارجية Micro SD  من يعانون من هذا المشكل . الاصل من هذا المشكل يرجح انه بسبب ادارة غير صحيحة للبطاقة مع النظام ,في انتضار سامسونغ لاصدار تحديث اخر يصلح رهذا المشكل هناك حل ترقيعي فقط : قم بازالة بطاقة الذاكمرة الخارجية واستغلال المساحة الداخلية فقط الى حين صدور التحديث او تصريح من الشركة . لم نكن نتصور يوما هذه المشاكل بالنسبة لهاتف بهذه التكلفة المرتفعة جدا !

اطلاق سامسونغ لهاتفها الرائد لم يكن مناسبا ولم يكن اذا قد خضع لكل التشخيصات والاحتياطات الوقائية حتى يخلو من كافة المشاكل بل اصبحت سامسونغ تسارع الوقت لاصدار هواتفها في تزامن مع اصداره من طرف الشركات الاخرى مما يجعلنا نرى ان ساسمسونغ لا تبالي للمشاكل التي ستطرا على الهاتف بعد بيعها له . لم يمضي اسبوع على موعد صدوره بالاسواف وبات كل يوم سماعنا لمشكل جديد يتخبط بالهاتف ,ما كدنا نسمع عن مشكل احمرار الشاشة الى مشكل الشحن اللاسلكي والاان مشكل مع البطاقة الخارجية وغدا ربما انفجار بالشاحن او منفذ الشحن .نتمنى من سامسونغ ان تاخد الدرس من النوت 7 و الاس 8 وتحاول باسرع وقت ممكن اصلاح كافة الاعطاب وعدم اعادة نفس السيناريو في النوت 8 .

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.