فيديو جديد للأيفون 8 يظهر تقنية الشحن اللاسلكي على بعد 5 أمتار

اصبحت التخمينات والتسريبات بالظهور حول الاصدار الجديد من ايفون الذي سيحمل الرقم 8. من بين التخمينات التي ابدت اهتماما لدى التقنيين هي تقنية الشحن اللاسلكي هنا يكمن التخمين هل سياتي الشحن اللاسلكي المعروف لدى سامسونغ ىوشركات اخرى المعروف ب Qi او كما تبنته شركة Energous اي انه يمكنك شحن الهاتف في محور لا يتعدى 5 امتار دون الحاجة لاي سلك ربط .في هذا الصدد قام مصمم بتصميم تخيلي للايفون 8 بشاشة تملأ الجهة الامامية ككل وبصمة مدمجة بالشاشة بالاضافة الى الشحن عن بعد .

الايفون 8 الجديد يحمل في جعبته العديد من الاضافات والمميزات التي سنكتشها في وقت لاحق من خلال التسريبات القادمة ومن بين التسريبات الموجودة حالية :الشحن اللاسلكي حل حقا سيكون الشحن عن بعد امتار من الشاحن ؟ التقارير السابقة تفيد ان ابل و Energous يعملان على تطوير الشحن اللاسلكي على بعد اي في مجال بعد 5 امتار من الشاحن بالفعل التجارب الاولية قد بدات نوعا من النجاح في اعادة الشحن عن بعد يصل الى 5 امتار يدعى WattUp . والى حد الساعة فالتقارير المختلفة الموجوجدة تبعث الامال عن الوصول الى تطويلر هذه التقنية واطلاقها في الايفون 8 .

الشحن السريع على بعد 5 امتار يظهر في فيديو تخيلي للايفون 8 

قام مصمم على قناة له على اليوتوب تدعى ConceptsPhone بشرح ما هي هاذه التقنية وكيف تعمل عن طريق فيديو ثلاثي الابعاد تخيلي للايفون 8 الذي ستشاهده في اخر الموضوع . قام بتصميم جهاز صغير على شكل روتر صغير وبعدها قام بوضع بجانبه الهاتف وبدأ يشحن كما هو الحال عند الشركات السابقة الذكر الا انه بعد وهلة قام صاحب الهاتف باخذ الهاتف والجلوس على بعد بضعة امتار تقل عن 5 امتار وبقي الشحن مستمر عن بعد يظهر من خلال اشارة زرقاء تبين أن عملية الشحن بين الهاتف والشاحن لا زالت مستمرة .

على غرار تقنية الشحن اللاسلكي فقد جاء الايفون 8 في هذا الفيديو التخيلي ب شاشة بدون حواف  نهائيا بحيث جاء مغايرا تماما لما ذكر في التسريبات والتقارير الموجوجة لحد الساعة التي ذكرت على ان الحواف ستكون لكن بسمك نحيف جدا بسماكة 4 ميليمتر في جوانب الايفون .كما قام ايضا بعرض ان ماسح البصمة او مستشعر البصمة فقد جاء مدمجا ضمن الشاشة. كما تعلمون فكل هذا يبقى مجرد تخمينات فقط لحدود الساعة مما يجعل احتمالية وجودها من عدمها ممكنة جدا. والأن نترككم مع الفيديو الذي تحدثنا عنه :

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.