أفضل ثلاث محاكي اندرويد على الويندوز

في الاونة الأخيرة ,اصبح الاقبال على تطبيقات الاندرويد يزداد  يوما بعد يوم مما اصبح يشكل عائقا لحاملي الحواسب المنزلية او المحمولة لعدم مقرتهم التواصل او اكتشاف تطبيق ما .هنا سيتج الامر الى التفكير في محاكي لنظام الاندرويد على الويندوز مما يتيح لك تشغيل ما يحلو لك وكانك تشتغل على تابليت في شاشة الحاسوب,من خلال تدوينتنا اليوم سنطرح لكم 3 من افضل برامج محاكي الاندرويد على الويندوز.



ماهي أفضل محاكي الاندرويد للحواسيب (الويندوز).

للعلم : من الضروري معرفة ان سرعة وسلاسة عمل هذا المحاكي لها علاقة بقوة الحاسوب الذي تمتلكه كلما كان الجهاز اقوى تجربتي كانت على حاسوب بمعالج من فئة Pentium D وكانت الكفاءة عالية وسنقوم بتجديد التجربة على حواسب اقل كفاءة لانه في بهض الاحيان يستلزم التطبيق استهلاك كبير للمعالجة والغرافيكس.بالاضافة انه لا يوجد تغيير كبيير بين التطبيقات بل يبقى الفرق في الواجهة والاضافات المتاحة .واخيرا فالبرامج المطروحة كلها مطروحة بشكل مجاني فقط بعض الاعلانات الموجودة في اسفل التطبيق ولكنها لا تاثر على البرنامج .

1) برنامج BlueStacks بنظام (أنردويد 4.4.2).

لحد الساعة يعد برنامج BlueStacks النسخة الاكثر شعبية والاكثر استقرار من حيث النظام والاداء لماذا ؟ فبعد تجربتي لهذه البرامج الثلاث وجدتها الافضل بينهم حيث تتيح امكانيات عدة معروفة على الحاسوب مثل الاختصارات CRTL + ALT + DELETE وعدة اختصارات اخرى اما بالنسبة للاعلانات فهي تظهر في الجانب الاسفل ولا تسبب اي ازعاج للمستخدم يمكنك ازالتها بالانتقال الى النسخة المدفوعة.
صورة مقتبسة ل BlueStacks مثبتة على حاسوب بنظام ويندوز. © عرب تيتوريال
BlueStacks يمكن استغلاله من اي شخص وبدون نهاية او وقت محدد للتجربة فهو مجاني وبشكل كامل فقط باضافة اعلان على جانبه ويمكن استعماله ب حساب او من غير حساب فقط يكفيكم اضافة حساب Google لمتجر Play Store في الوقت الرهن يعد هذا البرنامج احد افضل البرامج في مجاله على حواسيب الويندوز كما يتميز بملائمة مع اكثر تعريفات الحواسيب ايضا ويشتغل بسلاسة مع الحواسيب التي ضهرت منذ 2013 ولا يحتاج الى بطاقة رسوميات كبيرة لذلك فهو اخيرهم لتشغيل محاكي الاندرويد .
موقع البرنامج : www.bluestacks.com

2) برنامج Nox App Player (أندرويد 4.4.2 )

يعد هو جار في سلاسة العمل مع BlueStacks  وفي بعض الاحيان فهو سلس واسرع اكثر من سابقه . Nox هو احد الحلول التي ظهرت في الاونة الاخيرة الذي يعد عمليا جدا ,بعيد عن صراع الحواسيب هل هو ذات عتاد قوي ام لا ,المفاجئة انه سريع جدا عند تشغيل التطبيقات عليه ,يقال انه في بعض الاحيان عند تشغيل بعض التطبيقات تتخبط الالوان فيما بينها لكن بعد تجريبي له لم الاحظ اي مشكل بل بلعكس سلس في عمله.
بالتاكيد بعد تجربة مطولة ستتاكد من المشاكل او الاخطاء المتواجدة بالبرنامج , بعد تجربتي الاولى بعد تحميله اعطاني البرنامج طعما اخر لمحاكي الاندرويد بسبب سلاسته وخفته في العمل كما انه يحمل مميزات عدة تضفي لمسات عليه تجعلك وكانك تشتغل على تابليت حقيقي وبالاخص ان كان حاسوبك يدعم شاشة للمس يتميز ايضا بوجود تصوير الشاشة وتصوير الشاشة بالفيديو ايضا وتحكم كامل في الصوت والازرار واعادة التشغيل الى غير ذلك من المميزات التي ستكتشفها عند تجربتك له .
موقع التحميل :www.bignox.com

3) برنامج Andy OS (أندرويد 4.2.2 )

يعد Andy OS من البرامج القديمة في هذا المجال لكن كان يعاني كثيرا بسبب المشاكل التي كانت به والعوائق المزعجة وعدم توافقه مع الماوس لكن في الشهور القليلة الاخيرة قامت الشركة بعدة اصلاحات وتحسينات على النظام ليصبح اكثر سلاستا مما جعلنا نستطيع العمل عليه بواسطة الماوس ,اما من حيث الواجهة فقد اصبحت اكثر انسيابية خاصة بسبب دمجها بين نزام اندرويد Kitkat و Marshmallow يضفي عليها شكلا ورونقة ممتازة .
على غرار البرنامجين السابقين الذين يستخدمان النسخة 4.4.2 فاندي OS  يستخدم نسخة الجيليبين 4.2.2 .من حيث الميزات، فإنه  أيضا  أقل اكتمالا من غيره. ومع ذلك، فإن لديه ميزة من تقدم واستقرار اعلى من سابقيه من نحن النسخة المثبتة من الاندرويد , ختاما في البرنامج مجاني ان كان الاستخدام شخصي اما في حالة الاستخدام من طرف شركة فعليه دفع 12 دولار شهريا او 99 دولار سنويا يشتريه من يكون ذو شركة او يريد تشغيله على نظام MAC او Linux او Windows بالاضافة الى الدعم الفني و تشغيل مميزات بريميم .
موقع التحميل : www.andyroid.net


ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.