تسريبات : نوكيا 9 سيحصل على 8 Gb من الذاكرة العشوائية

بعد رجوع نوكيا الى سوق الهواتف الذكيثة تسريبات جديدة تبين ان نوكيا 9 Nokia سياتي بمعالج سنابدراغون 835 SnapDragon  الذي يعد اقوى معالج لحد الساعة في ساحة الهواتف الذكية وسياتي ايضا ب 8 غيغا في الرام بحسب التسريبات التي اخدت من طرف موقع Geekbench الذي وان صدقت هذه التسريبات سيكون بمثابة وحش تقني لسنة 2017 والذي سيكون من بين اول الهواتف المنافسة العالمية الذي يحمل 8 gb في Ram.
نحن الان في الربع الثاني من سنة 2017 المليئة بالمفاجئات التقنية حيث يعتبر هذا الربع اهم ربع في السنة الثقنية لاقترابه من العطلة الصيفية التي تتميز دائما بكثرة التقنية واقتناء المستهلك خلالها لتقنية جديدة ومن بين التقنيات المنتظرة الاعلان عنها هي هاتف من رائد هواتف السمبيان سابقا نوكيا بهاتف جديد في 20 من يونيو سنترقب حدث الاعلان عن هاتفها الخرافي الذي شاهدنا من خلال التسريبات امكانية حمله لاسم نوكيا 9 الذي تتطلع من خلاله شركة HMD كسح الصدارة من حيث الجودة والكفاءة والسرعة وكسب ثقة المستهلكين.

النسخة الراقية من نوكيا 9 الحاملة ل 8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

بعد ان عرض البارحة موقع BenchMark تقريرا عن البطاقة التقنية لنسخة TA-1000A” من هاتف نوكيا 9 التي تحمل في عتادها 4 غيغابايت من الذاكرة ,اليوم وجدنا ان موقع GeekBench ان نسخة اخرى من نفس الهاتف بنفس العتاد يتجلى الاختلاف في حملها لذاكرة عشةائية لا تقل عن 8 غيغابايت  !

من خلال كل التسريبات كلها تقود الى ان المعالج هو معالج سنابدراغون 835 كما ذكر ايضا على موقع Nokia Poweruser هنا وجدنا ايضا تقرير Benchmark ,من خلال تسريبات اخرى تظهر انه من المحتمل ان تكةن هناك ثلاث نسخ من نوكيا 9 4, 6 و 8 غيغابايت .

أجمل ما فعلت الشركة الفرلندية انها لم تتبع الشركات العالمية الاخرى وتترك الشركات الصينية فقط من تحضى ب 6 أو8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية بل نافست هي الاخرى .
من المتوقع ان يتم اطلاق نوكيا 9 في 20 من يونيو من نفس السنة وكما سياتي ايضا بشاشة بدون حواف وبمستشعري كاميرا في الجهة الخلفية بالاضافة الى قارئ البصمة اسفل الكاميرا  .كما نتطلع الى المزيد من التقنيات التي ستكشفها نوكيا خلال مؤتمر الكشف عن الهاتف .

إقرأ أيضا :

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.