ads google

كيف تتصفح المواقع بدون انترنت على غوغل كروم الاندرويد

من خلال غوغل كروم Google Chrome المخصص لنظام التشغيل اندرويد اصبح الان بالامكان تصفح اي موقع تريده من دون الحاجة الى الانترنت. تتبع معنا كيف تتم العملية بدون الحاجة الى الربط بالانترنت عن طريق تحميل الصفحات ومشاهدتها فيما بعد دون الحاجة الى الارتباط باي خط انترنت .

اصبحت الهواتف في هذه الاونة اكثر سلاسة في تصفح المواقع كافة وربما احسن في بعض الاحيان من الحواسيب بسبب الاستهلاك الكبير للموارد في الحاسوب لكن في بعض الاحيان تكون الانترنت هي المعيق لكن مع الاستعمال الكبير للمستهلكين لمتصفح غوغل كروم في التحديثات الاخيرة اضافة خاصية التحميل للصفحات لتصفحها في وقت اخر دون الحاجة للانترنت.تفضلوا الطريقة البسيطة نحو تصفح المواقع دون الحاجة للانترنت .

كيف يتم تحميل الصفحات على غوغل كروم ؟


  • افتح تطبيق غوغل كروم Google Chrome
  • افتح الصفحة التي تريد تحميلها من اجل تصفحها في وقت لاحق 
  • اضغط على القائمة من خلال النقاط الثلاث الموجودة في اعلى الصفحة على اليمين او اليسار حسب اللغة المستخدمة
  • اضغط على ايقونة التحميل (سهم رمادي يشير الى الاسفل )

  • قم بالموافقة على تحميل الصفحة.

كيف تقوم بفتح صفحة قمت بتحميلها مسبقا ؟


  • من أجل فتح صفحة سبق وقمت بتحميلها من قبل ، افتح من جديد متصفح غوغل كروم
  • افتح من جديد القائمة من خلال النقاط الثلاث في اعلى يمين او يسار الصفحة على حسب اللغة المستعملة 
  • اضغط على زر او خيار التحميلات كما موضح في الصورة



  • من خلال الصفحة التي ستظهر ستجد كل الصفحات التي قمت بتحميلها 
  • افتح الصفحة التي تختارها من القائمة 
  • مباشرة بعد الضغط عليها ستجد ان الموقع فتح كما كان عندما كانت الانترنت وفي الاعلى تظهر كتابة مفادها انك في الوضع دون انترنت (hors connexion)


نعلمكم ايضا انكم في حالة تحميلكم لصفحة ما فستجدونها في قائمة المواقع التي تتصفها دائما وعليها علامة زرقاء لتعلمك انها محملة على الهاتف ولا تحتاج لشبكة انترنت لتشتغل .ان كانت هناك مواقع في قائمة مواقع من اجلك في الصفحة الرئيسية لكروم تستطيع تحميلها دون الدخول اليها يكفيكم الضغط عليها نقرة طويلة الى ان تظهر قائمة من ضمنها تحميل الصفحة اضغط عيله وستحمل مباشرة باذن الله .

هذه الخاصية التي قمنا بشرحها على عرب تيتوريال موجودة في متصفح غوغل كروم منذ سنة 2016 فهي عملية جدا فهي عملية جدا ليس فقط تقوم بتحميل الكتابة فقط بل تقوم ايضا بتحميل الصور والفيديوهات الموجودة في نفس الصفحة دون ذكر ان كامل الصفحة يمكن تصفحها دون الحاجة الر الربط بالشبكة العنكبوتية .

ان اخطات الطريق في يوم من الايام ولم تكن مرتبطا على الانترنت فقد لا تشتغل خاصية GPS معك بسبب عدم وجود خريطة لذلك فغوغل قام بتحديث برنامج الخرائط ايضا بهذه الخاصية لتحميل الخريكة مسبقا للمنطقة التي ستزرها لتشتغل دون الحاجة الى ولوج الانترنت قم بزيارة هذا الرابط قد يفيدك: طريقة تفعيل خاصية مشاركة احداثياتك وتحركاتك مباشرة مع اصدقائك او اقاربك عبرGOOGLE MAPS ..

هناك تعليقان (2):

  1. كيف اريد ان افعلهة بدون نت

    ردحذف
    الردود
    1. لابد في الاول ان تتوفر على الانترنيت لتحميلها

      حذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.